أحلى أخوان
مرحبا بك ومسهلا ،، حياك الله في منتدى أحلى أخوان ، تفضلوا سجلوا ويانا وبنجيب لكم قهوه سعوديه مع حلوى عمانيه.
لاتنسوا شعارنا الحب غي الله
أحلى أخوان
مرحبا بك ومسهلا ،، حياك الله في منتدى أحلى أخوان ، تفضلوا سجلوا ويانا وبنجيب لكم قهوه سعوديه مع حلوى عمانيه.
لاتنسوا شعارنا الحب غي الله
أحلى أخوان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحلى أخوان

يهتم بالنقاش والحوار الصادق ، وعنوانه الاخوة والحب في الله

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

حلفت عليكم تدخلون هنا اقربوا جاي ابيكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حنين الذكريات

حنين الذكريات

حلفت عليكم تدخلون هنا اقربوا جاي ابيكم Empty
مُساهمةموضوع: حلفت عليكم تدخلون هنا اقربوا جاي ابيكم   حلفت عليكم تدخلون هنا اقربوا جاي ابيكم Emptyالجمعة مايو 27, 2011 4:11 am

طبعا عذرا على العنوان بس بلشت فيكم كلكم كم شخص اللي بالمنتدى ولا بعد شي تقرونه وماتردون وشي ماتقرونه خلقه Evil or Very Mad ترى نتعب واحنا نكتب كلمة شكر على الاقل تحفزنا هذا المنتدى اسمه احلى اخوان ولازم نصير اسم على مسمى
المهم
عندي فكره اليوم تفرفشنا شوي هي مالها دخل بقسم الفرفشه بس ماعرفت وين احطها والله يبعدها عن عين الاداره لاتحذفها No
نبي نفتح موضوع ونسميه تشك صوره وفرجينا cheers
وفكرتها ان كل شخص ينزل صوره والشخص اللي بعده يرد على الصوره ولازم يضيف صوره بالرد او ينحذف رده حفاظ على فكرة الموضوع عشان مايصير شخص ينزل والبقيه بس يعلقون
اذا موافقين بينزل موضوع هنا ومع شروطه ايه تبون تاخذون راحتكم اي شي ترزونه بكره يجيني سحلي حاط صورة سيقانه والا شي Evil or Very Mad لازم نحط شروط عشان النظام ويالله عاد لااشوف المشاهدات15والرد بس الاداره Suspect
واذا وافقتوا انا اول من يفتح الموضوع وينزل صوره bounce
@حنين الذكريات@
حنين الذكريات

حنين الذكريات

مُساهمةموضوع: رد: حلفت عليكم تدخلون هنا اقربوا جاي ابيكم   حلفت عليكم تدخلون هنا اقربوا جاي ابيكم Emptyالسبت مايو 28, 2011 5:05 pm

5 مشاهدات ولا رد affraid
انتم صراحه احباط محد يحط لكم مواضيع وانا تاركه كتبي وجايه متحمسه بفتح الموضوع وانزل الصوره اللي صورتها وسالفتها ارجع كتبي ابرك لي Evil or Very Mad
دلوعة أخوها

مُساهمةموضوع: رد: حلفت عليكم تدخلون هنا اقربوا جاي ابيكم   حلفت عليكم تدخلون هنا اقربوا جاي ابيكم Emptyالأربعاء يونيو 01, 2011 5:05 pm

هههههههه ياقلبي عليج يالغلا

انا توي اشوف الموضوع بس جد ناااايس
فكره حلوه ،، يعطيج العافيه
بحاول انزلج احلى صوره ، لو اني مدري كيف اضيف صوره خخخخ What a Face

حلفت عليكم تدخلون هنا اقربوا جاي ابيكم
صفحة 1 من اصل 1